ميني تشيز كيك البسبوسة
:المقادير و الطريقة
:الطبقة الأولى
باكيت بسكويت شاي مطحون
إصبع زبدة مذوبة
ملعقتين حليب سائل
*تعجن سوياً ثم ترص بقاعدة قوالب التشيز كيك*
: الطبقه الثانية
علبة زبادي
ربع كوب حليب بودرة
ربع كوب سكر
٣ حبات جبن كيري
*تخلط في الخلاط وتصب على طبقة البسكويت ثم نضعها داخل الفرن حتى تتماسك*
:الطبقة الثالثة
علبة قشطة
ربع كوب سكر
ربع كوب زيت
بيضة
ملعقة صغيرة بيكينج باودر
رشة فانيليا
.تخلط بالخلاط ثم يضاف لها نصف كوب سميد ويسكب فوق طبقة التشيز*
.ثم نضعها داخل الفرن باستخدام النار العلوية بدرجة حرارة منخفضة حتى تحمر*
.نخرجها من الفرن ونضع على كل قطعة طبقة خفيفة من الشيرة*